أخبارالأخبار

صدمات الشباب ما خلصت | أهدى لاعب آخر للهلال السعودي! صفقة لم تظهر للنور خوفًا من رد الفعل

ضجة كبيرة ومزعجة أحدثها نادي الشباب السعودي في الآونة الأخيرة بسبب واحدة من الصفقات المحلية داخل الدوري السعودي التي خرجت من صفوفه إلى نظيره الهلال ألا وهي انتقال تمبكتي، لكن على ما يبدو أن هناك صدمة أكبر يتهيأ لاستقبالها الجماهير قريبًا.

متعب الحربي أصبح هلاليًا

مفاجأة من العيار الثقيل فجّرها الإعلامي بسام الدخيل زاد بها موجة الغضب العارمة المُوجهة نحو إدارة نادي الشباب السعودي بعد صفقته الأخيرة مع الهلال؛ التي كشف بها أن لم تكن الصفقة الأخيرة كما يظهر للجماهير بل إن لاعبين وليس واحدًا خرجا من الشباب إلى الهلال.

فقد أكد الدخيل أن متعب الحربي مدافع الشباب انتقل إلى صفوف الهلال بصورة رسمية؛ ذلك بعد توقيع العقود في نفس اليوم الذي وقّع فيه تمبكتي إلا أن الإعلان يعتبر مؤجلًا بسبب الجلبة الحالية.

شاهد أيضًا: اهم مباريات اليوم دوري روشن

أزمة انتقال تمبكتي للهلال

جدير بالإشارة إلى أن انتقال حسان تمبكتي إلى نادي الهلال يعتبر هو حديث الساعة والساحة الرياضية في الوقت الراهن؛ إذ بسبب تلك الصفقة طالت إدارة الشباب التُهم والغضب من قِبل الجماهير وحتى أعضاء النادي أنفسهم.

فأول ما أثار هذا الغضب أن الشباب من بين جلّ العروض التي حصل عليها لبيع تمبكتي اختار –لسببٍ غير مفهوم- العرض الأقل قيمة على المستوى المادي، فضلًا عن مشكلة قانونية تخص توقيع العقود الذي قام بها خالد الثنيان رئيس النادي في حين أن المنوط به هو المدير التنفيذي للنادي.

شاهد أيضًا: هل يعبر زملاء محرز الأخدود ويؤكدون أحقيتهم بالصدارة؟

صفعات الشباب للأهلي والنصر

في سياق الحديث عن نادي الشباب السعودي لا يمكن المرور دون ذكر الناديين؛ الأهلي والنصر الذين كانا قد دخلا بالفعل في مفاوضات للتعاقد مع تمبكتي حتى بعروض أكبر قيمة وصلت إلى 90 مليون ريال سعودي وما يزيد، حتى أنهما كانا يرغبان في ضم الحربي إلا الأمور لا تسير بشكلٍ جيد بسبب مفاجآت الشباب الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى