التعليم المصري

إعلان نتيجة وأوائل الثانوية العامة 2023-2024 أسماء أوائل الثانوية العامة ورابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

إعلان نتيجة وأوائل الثانوية العامة 2023-2024 مؤتمر اوائل الثانوية العامة 2023 أسماء أوائل الثانوية العامة ورابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس يساعد الطلاب في الحصول على النتيجة إلكترونيًا فور ظهورها، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض ما يتعلق بإعلان نتيجة وأسماء أوائل الطلبة في الثانوية العامة وكيفية الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عبر المقال التالي.

إعلان نتيجة وأوائل الثانوية العامة 2023-2024 مؤتمر اوائل الثانوية العامة 2023

من خلال المؤتمر الذي تم عقده للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة فإن وزارة التربية والتعليم أوضحت أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال ساعات قليلة، وقالت للطلاب “ترقبوا” الحصول على النتيجة خلال الساعات القادمة، ولكن لم تُحدد الوزارة تاريخ أو ساعة معينة سيتم عرض النتيجة بها.

اقرأ أيضًا: ظهرت الآننتيجة الثانوية العامة

أسماء أوائل الثانوية العامة

سيتم كذلك الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة بعد الإعلان عن النتيجة مباشرةً حيث لا يمكن عرض الأوائل قبل تقديم النتيجة، وذلك بحسب ما ذكرته وزارة التربية والتعليم خلال المؤتمر، لذا على الطلاب انتظار ظهور النتيجة لمعرفة أسماء أوائل الثانوية العامة 2023م.

اقرأ أيضًا: اعرف نجحت ولا لأ قبل نتيجة الثانوية والتنسيق نتيجة اختبار القدرات

رابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

قدمت وزارة التربية والتعليم الرابط الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الثانوية العامة، وهو ما يسهل على الطلاب أمر الحصول عليها فور الإعلان عنها، وهو الرابط thanwya.emis حيث يتم الانتقال من خلاله مباشرةً إلى صفحة عرض النتيجة، والذي يتم فيه تقديمها إلكترونيًا من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس لتظهر كاملة بجميع المواد والمجموع الكلي للطالب.

من خلال عرض حقيقة إعلان نتيجة وأوائل الثانوية العامة 2023-2024 مؤتمر اوائل الثانوية العامة 2023 أسماء أوائل الثانوية العامة ورابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس استطعنا تقديم الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة مع توضيح البيانات المطلوبة للاستعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى