اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن احترام قوانين المدرسة وقواعدها كاملة الفقرات

اذاعة مدرسية عن احترام قوانين المدرسة وقواعدها كاملة الفقرات تعرض كافة المعلومات المفيدة للطلاب، تتضمن الاذاعة المدرسية عدد من الفقرات الاذاعية التي تهتم من خلالها بعرض الموضوعات المفيدة للطلاب من أهمها الموضوع عن قوانين المدرسة وكيفية احترامها وتطبيقها ومن خلال موقع مرحبا نتعرف على الإذاعة الكاملة عن احترام قوانين المدرسة.

اذاعة مدرسية عن احترام قوانين المدرسة وقواعدها كاملة الفقرات

تعتبر الإذاعة المدرسية هي أحد الأنشطة التربوية التي تطرحها المنظومة التعليمية للطلاب وتهتم من خلالها بعرض المعلومات المفيدة للطلاب ومن أهم المواضيع الإذاعية التي تعمل على طرحها هي احترام القوانين المدرسية وتتمثل الفقرات الإذاعية عن احترام القوانين المدرسية في الآتي:

1- مقدمة اذاعة مدرسية عن الالتزام بالقوانين المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم أصدقائي الطلاب الأعزاء والمعلمين الأفاضل في بداية برنامجنا الإذاعي اليوم أود أن أطرح عليكم أحد الموضوعات الإذاعية المهمة وهو عن الالتزام بالقوانين المدرسية والتي عملت المدرسة على وضعها من أجل حفظ النظام بداخلها كما أنها تحفظ لجميع الطلاب الحقوق الدراسية والإنسانية لهم ونستكمل العرض الإذاعي عبر الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن تطوير الذات وتنميتها كاملة الفقرات

2- فقرة القرآن الكريم عن الالتزام بالقوانين المدرسية

بعد أن تعرفنا على موضوعنا الإذاعي القديم اليوم وهو عن القوانين المدرسية الواجب اتباعها والالتزام بها ننتقل إلى فقرتنا التالية وهي القرآن الكريم بصوت الطالب(..)

{وَلَقَدْ آتَيْنَا لُقْمَانَ الْحِكْمَةَ أَنِ اشْكُرْ لِلَّهِ ۚ وَمَن يَشْكُرْ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ حَمِيدٌ} [سورة لقمان: 12].

3- فقرة الحديث الشريف عن القوانين المدرسية والالتزام بها

بعد أن استمعنا إلى فقرة القرآن الكريم بالصوت العذب لصديقنا ننتقل الآن إلى فقرة الحديث الشريف عن القوانين المدرسية والالتزام بها ويقدمها لنا الطالب(…)

أنه لا تزولُ قدمَا عبدٍ يومَ القيامةِ حتى يسألَ عن عمُرِه فيمَ أفناه، وعن علمِه فيمَ فعَل، وعن مالِه من أين اكتسَبه وفيمَ أنفقَه، وعن جسمِه فيمَ أبلاه [الراوي: أبو برزة الأسلمي نضلة بن عبيد].

4- فقرة هل تعلم في اذاعة عن احترام النظام المدرسي

ننتقل الآن معكم إلى الفقرة الإذاعية التالية وهي فقرة هل تعلم التي تشمل عدد من المعلومات المفيدة عن احترام النظم والقوانين المدرسية ويقدمها لنا الطالب(…)

  • هل تعلم أن اتباعك للقوانين المدرسية باستمرار يساعد في الحفاظ على النظام ويمنح الطلاب جميعًا كافة حقوقهم.
  • هل تعلم عزيزي الطالب أن القوانين المدرسية هي الإرشادات التي نصت عليها المنظومة التعليمية من أجل تأسيس النهج لها.
  • هل تعلم أن المدرسة تعمل على توفير القوانين والإرشادات المهمة للطلاب من أجل حفظ النظام والمحافظة على سلامة الطلاب باستمرار.
  • هل تعلم أن تعلم النظام المدرسي يساهم في الوصول للطموح بعد التخرج.
  • هل تعلم أن القوانين المدرسية تتضمن الحفاظ على نظافة المدرسة من التلوث.

5- فقرة حكمة اليوم عن القوانين المدرسية

قد وصلنا الآن إلى الفقرة التالية لنا في برنامجنا الإذاعي وهي فقرة حكمة اليوم عن القوانين المدرسية التي يقدمها لنا زميلنا الطالب(…)

  • ليس حسن الجوار الكف عن الأذى بل الصبر على الأذى.
  • ليكن لك علو الهمة في طلب الجنة فإن الشر للشر خلق.

6- فقرة خاتمة الاذاعة المدرسية عن القوانين المدرسية

في ختام حديثنا عن القوانين المدرسية الواجب الالتزام بكافة القوانين المدرسية له نتمنى أن نكون قد افدناكم وقدمنا لكم المعلومات المفيدة والقيمة ونشكركم على حسن استماعكم لنا ونتمنى لكم يوم دراسي مليء بالنجاح والتفوق.

اقرأ أيضًا: حديث شريف عن اماطة الأذى عن الطريق صدقة للاذاعة المدرسية جاهزة بالمقدمة والخاتمة

تحميل اذاعة مدرسية عن احترام قوانين المدرسة وقواعدها كاملة الفقرات

تهتم المنظومة التعليمية بطرح القوانين والإرشادات المهمة باستمرار والتي يجب اتباعها من خلال الطلاب والالتزام بتطبيقها من أجل الحفاظ على النظام والحقوق الطلابية بداخلها ويمكن تحميل الإذاعة المدرسية عن القوانين المدرسية واحترامها “من هنا“.

تهتم المنظومة التعليمية بطرح عدد من الانشطة التربوية المفيدة مثل نشاط الاذاعة المدرسية والتي تهتم بعرض الموضوعات المتنوعة للطلاب وذلك من أجل الاستفادة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى