إتصالات السعودية

ازاي احول فليكسات من رقم لرقم؟! طريقة سهلة اوي

ازاي احول فليكسات من رقم لرقم؟ إذ كنت عميل قديم أو مستجد في واحد من أكبر الأنظمة التي طرحتها شركة فودافون مصر وهو نظام فليكسات فيجب عليك أن تكون عارفًا بأنك تمتلك ميزة تحويلها مع العملاء الآخرين بطريقة سهلة جدًا، وهي ما سنعرضها إليك عبر موقع مرحبا مع توضيح الحد الأقصى من الفليسكات التي يمكن تحويلها يوميًا.

ازاي احول فليكسات من رقم لرقم

كشفت شركة فودافون لجميع عملائها المشتركين في نظام فليكسات عن واحدة من أهم خدماتها التي يحتاج إليها الكثير منهم وهي؛ تحويل الفليكسات والتي تتم بطلب كود *880* رقم الموبايل* عدد الفليكسات المرغوب في تحويلها#.

جدير بالذكر أن فودافون قد حددت مجموعة من النقاط التي يجب الإلمام بها للتمكن من استخدام تلك الخدمة ومنها؛ أنها غير متاحة لمن هو مشترك في عرض ضعف الباقة، كما أن المشتركين في نظام كنترول فليكس يجب أن يمر شهر كامل على اشتراكهم حتى يستفيدون من الخدمة.

اقرأ أيضًا:شريحة بيانات زين لا محدود 150

الحد الأقصى من الفليكسات التي يمكن تحويلها

من الأمور التي أشارت إليها شركة فودافون فيما يخص خدمة تحويل الفليكسات هي الحد الأقصى الذي يمكن تحويله وهو 50% من نسبة الباقة الأساسية للعميل، في حين أن الحد الأقصى للاستقبال فهو 250 فليكساية في الشهر.

اقرأ أيضًا:اعرف حظك | توقعات برج العذراء لشهر مارس 

تكلفة تحويل فليكسات فودافون

حددت فودافون القيمة السعرية لعميلة تحويل الفليكسات وهي ما سنوضحها عبر الجدول التالي:

عدد الفليكسات السعر بالجنيه المصري
50 50 قرش
100 1
150 1.5
200 2
250 2.5

ازاي احول فليكسات من رقم لرقم.. هذا سؤالك الذي قمنا بالإجابة عنه موضحين لك الكيفية بأدق التفاصيل، وذلك لكي تقوم بالاحتفاظ بها وإجراء عملية التحويل مع أي عميل فودافون مشترك في نفس نظامك خلال وقتٍ قصير وبأفضل الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى