التعليم السعودي

اسماء المقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز 1445 المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز 1445 كيف اعرف قبولي في جامعة الملك عبدالعزيز؟ وكم وقفت نسبة القبول في جامعة الملك عبدالعزيز؟ المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز

اسماء المقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز 1445 المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز 1445 كيف اعرف قبولي في جامعة الملك عبدالعزيز؟ وكم وقفت نسبة القبول في جامعة الملك عبدالعزيز؟ المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز جميعها أمور يمكن معرفتها إلكترونيًا من خلال بعض المواقع التي أتاحت الجامعة من خلالها معرفة هذه المعلومات، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في جامعة الملك عبد العزيز عبر المقال التالي.

اسماء المقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز 1445

أوضحت جامعة الملك عبد العزيز أنه يمكن معرفة أسماء المقبولين في الجامعة إلكترونيًا، وذلك من خلال الاستعانة بالرابط الرسمي الذي يتم من خلاله الاطلاع على أسماء المقبولين، وهو الرابط kau.edu.sa والذي يتم الانتقال منه مباشرةً إلى موقع الجامعة حيث المنصة الرسمية لعرض أسماء المقبولين.

اقرأ أيضًا:  تقديم جامعة طيبة

استعلام المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز 1445

من السهل أن يستعلم جميع من قاموا بالتقديم في جامعة الملك عبد العزيز عن نتيجة القبول أو الرفض إلكترونيًا، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لجامعة الملك عبد العزيز “من هنا“.
  2. الضغط على أنظمة القبول الإلكترونية.
  3. النقر على نظام قبول البكالوريوس.
  4. الضغط على تسجيل الدخول من خلال بوابة القبول لبرامج الانتظام.
  5. تسجيل الدخول إلى البوابة.
  6. تظهر النتيجة.

اقرأ أيضًا: الجدول الدراسي جامعة الملك عبدالعزيز

كم وقفت نسبة القبول في جامعة الملك عبدالعزيز

كما تم الإعلان من قِبل إدارة الجامعة عن نسبة القبول التي يستطيع الطلاب من خلالها الدراسة في الجامعة، ومن خلال الجدول التالي نعرض النسب لجميع المسارات:

المسار نسبة الثانوية اختبار القدرات الاختبار التحصيلي
الصحي 40% 30% 30%
العلمي 40% 30% 30%
الإداري والإنساني للطلاب 50% 50% ـــ
الإداري والإنساني للطالبات 40% 30% 30%

بهذا يكون قد تم توضيح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز 1445 المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز 1445 كيف اعرف قبولي في جامعة الملك عبدالعزيز؟ وكم وقفت نسبة القبول في جامعة الملك عبدالعزيز؟ المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز مع توضيح طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين بعرض الخطوات المطلوبة كاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى