أخبارالأخبار

الأرصاد تطلق الإنذار الأحمر في هذه المناطق السعودية!! رياح شديدة وأمطار وشبورة تمنع الرؤية

أصدر مركز الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية تقرير بحالة الطقس اليوم في السعودية السبت الموافق 26 أغسطس، كما أعلن عن الإنذار الأحمر على بعض المناطق السعودية.

فقد جاء في التقرير سقوط الأمطار الغزيرة في الأسبوع القديم على مناطق مثل المجاردة، رجال المع، بارق، محايل، أبها، أحد رفيدة، الربوعة، الحرجة، خميس مشيط، سراة عبيده، ظهران الجنوب، الحرث، الدائر.

أما عن سقوط الأمطار الخفيفة فمن المتوقع أن يكون على مناطق لكامل، العيص، المدينة المنورة، وادي الفرع، الحجرة، المخواة، الدرب، بيش، جازان، خليص، العاصمة المقدسة.

أمطار متوسطة المصاحبة للغبار في هذه المناطق

كما أشارت الأرصاد الجوية إلى أن طقس السعودية اليوم في مناطق مثل أضم، ميسان، الطائف، العرضيات، الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن، البرك، القحمة، النماص، بلقرن، تنومة، أبو عريش، من المتوقع أن يكون سقوط أمطار متوسطة.

في حين أن الأمطار المتوسطة المصحوبة بالأتربة تكون على مناطق مثل الرياض، الخرج، المزاحمية، الخفجي، حفر الباطن، قرية العليا، الأحساء، بقيق، الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران، القطيف، رأس تنورة.

شاهد أيضًا: غموض كلاسيكو السعودية.. هل سيكون سافيتش حاضرًا في مواجهة الهلال والاتحاد

الأرصاد تحذر من رياح شديدة وشبورة مائية في هذه المناطق

كما حذرت الأرصاد الجوية من الرياح الشديدة في أجزاء من الوجه، أملح، البدع، حقل، ضباء.

بينما حذرت من الشبورة المائية التي قد تمنع الرؤية في أبها، النماص، بلقرن، تنومة، خميس مشيط، البرك، القنفذة، الليث، جدة، رابغ، ينبع، الوجه، أملج، ضباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى