السعودية

الموارد البشرية اجازة عيد الفطر 2024 السعودية موعد اجازة الموظفين في رمضان

تُعلن وزارة الموارد البشرية اجازة عيد الفطر السعودية في الأيام الحالية، فمع انتهاء العشر الأوائل من شهر رمضان الكريم يبدأ الأفراد بالاهتمام بمعرفة موعد إجازة الموظفين في رمضان؛ لبدء مشاركة الأهل والأصدقاء فرحة اقتراب الاحتفال بالعيد بعد الشهر المبارك، وعن طريق موقعنا سنطرح أوقات دوام العمل في رمضان بالسعودية.

الموارد البشرية اجازة عيد الفطر السعودية

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إجازة الموظفين في رمضان استعدادًا لعيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية.

تبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص مع نهاية دوام يوم 29 رمضان 1445 هـ الموافق 8 إبريل 2024، وتستمر لمدة 4 أيام أي يعودون إلى العمل يوم 4 شوال، بينما إجازة القطاع الحكومي تبدأ من الخميس 25 رمضان الموافق 4 إبريل حتى نهاية اليوم الـ 3 من شهر شوال.

اقرأ أيضًا: دوام الفحص الدوري في رمضان

أوقات دوام العمل في رمضان بالسعودية

أوقات دوام العمل في رمضان بالسعودية

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية إلى أوقات دوام العمل في رمضان، وقسمت فترات العمل إلى 3 فترات في القطاع الحكومي.

تبدأ الفترة الأولى من الساعة الـ 9:30 صباحًا حتى الـ 2 ظهرًا، بينما الفترة الثانية تبدأ من الساعة الـ 10:30 صباحًا حتى الـ 3:30 عصرًا، والفترة الثالثة تبدأ من الساعة الـ 11:30 صباحًا حتى الـ 4:30 عصرًا.

اقرأ أيضًا: متى دوام البنوك في رمضان؟!

يكثر تساءل الموظفون في القطاعين الخاص والحكومي حول موعد إعلان وزارة الموارد البشرية اجازة عيد الفطر السعودية؛ وذلك من أجل بدء الاستعداد للاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان والتجهيز للعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى