تجارب صحية

تجربتي مع كريم bless.. ماذا يفعل كريم Bless للشعر وهل ليف ان بليس للشعر الكيرلي فقط؟

يعتبر كريم بليس واحدا من أهم منتجات العناية بالشعر التي أطلقتها شركة بليس الهندية وذلك من أجل الحصول على إطلالة جذابة وصحية للشعر المجعد وفي هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع كريم bless.. ماذا يفعل كريم Bless للشعر وهل ليف ان بليس للشعر الكيرلي فقط؟ فقط تابعونا، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

تجربتي مع كريم bless

تجربتي مع كريم bless.

لقد عانيت كثير من تصفيف شعري المجعد وذلك بسبب الجفاف الشديد والهيشان وقمت بتجربة الكثير من المنتجات والمستحضرات التي أدت إلى تساقط شعري بشكل كبير، ولم أكن أتصور أبدا بأن هناك منتج يعطي الشعر الكثير من الفوائد فأنا ممتنة حقا لكريم بليس فهو من أفضل المنتجات التي قمت باستخدامها، فبعد فتره من الاستخدام ساعدني هذا الكريم في الحصول على شعر صحي ومهندم كما أنه يعمل على فك التشابك مما جعل عملية التصفيف أسهل بكثير لذا كانت تجربتي مع هذا الكريم ممتعة وأنصحكم بتجربته.

شاهد أيضًا: تجربتي مع جل ديفرين للوجة.. متى تظهر نتيجة ديفرين جل؟

ماذا يفعل كريم Bless للشعر؟

  • يعتبر هذا الكريم من أفضل المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر فهو يعيد صحة ولمعان وكثافة الشعر الخفيف، ويجعل مظهره أكثر صحيا.
  • كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية التي تساعد بشكل كبير في علاج مشكلة التلف وإصلاح الشعر التالف فهذا الكريم يجعل الشعر أقوى وأقل عرضة للتساقط والتلف.

شاهد أيضًا: تجربتي مع منتجات nuxe رأيي في منتجات نوكس

 هل ليف ان بليس للشعر الكيرلي فقط؟

  • يستخدم كريم بليس للشعر الجاف والشعر الكيرلي فهو يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتغذية الشعر وحمايته من التقصف مثل زبدة الشيا والجلسرين وغيرها من المواد الأخرى.
  • كما أنه خالي تماما من مادة السلفات والبارابين والسيليكون وغيرها من المواد الكيميائية الأخرى التي تضر بصحة الشعر.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على نسبة هائلة من فيتامين E الذي يعمل على جعل فروة الشعر أكثر صحة ولمعانا.

وختاما فإننا نكون قد انتهينا أعزاءي القراء من هذا المقال الذي تعرفنا فيه على تجربتي مع كريم bless.. ماذا يفعل كريم Bless للشعر وهل ليف ان بليس للشعر الكيرلي فقط؟، ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم ولا تنسوا ترك تعليقاتكم وآرائكم أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور دمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى