الرياضة

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الخليج والنصر اليوم .. وتشكيلة الفريقين

يبحث البعض عن تردد القنوات المجانية و الناقلة لمباراة الخليج والنصر اليوم، إذ يمكنك التعرف على تفاصيلها من خلال ما تم الإعلان عنه من قبل هيئة كل فريق سواء النصر والخليج، من خلال المقال نجيب على استعلامات جمهور الكرة السعودية ومشجعي النصر والخليج على سواء.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الخليج والنصر اليوم

مباراة الخليج والنصر

من المعروف أن القنوات الناقلة لهذه المباريات تكون محدودة، ومن أهم هذه القنوات عبر شبكة قنوات إس إس سي سبورت بالأخص منهم قناة SSC SPORT HD 1، SSC Sport HD 5، يكون تردد كل منهم كما يلي:

  • SSC SPORT HD 1:
  • SSC Sport HD 5: التردد:
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز:
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

أقرأ أيضًا: تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الخليج ضد النصر اليوم وموعد العرض “ملاحم قوية في دوري روشن السعودي”

تشكيلة فريق النصر والخليج في مواجهة اليوم

تم تحديد تواجد كل لاعب من كلا الفريقين على الملعب مساء اليوم، والتي تكون على النحو التالي:

1- تشكيلة فريق النصر السعودي

اللاعب الرئيسي الذي يكون على قيادة فريق النصر سيكون كريستيانو رونالدو، والتقسيمة تتم بتواجد اللاعب ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى، بالإضافة إلى تواجد  سلطان الغنام، إيمريك لابورت، محمد آل فتيل، أليكس تيليس في خط الدفاع.

بينما يتصدر في مهمة خط الوسط بروزوفيتش، علي الحسن، عبدالله الخيبري، أوتافيو، وفي خط الهجوم اللاعب ساديو ماني، وكريستيانو رونالدو.

أقرأ أيضًا: صراع ثلاثي بين الهلال والاتحاد والنصر على نجم برشلونة!! وهذا النادي الأوروبي بالمرصاد

2- تشكيلة فريق الخليج السعودي

يشهد الخليج فترة تهدف إلى الوصول إلى قمة الدوري، لذا وضع محل كل لاعب قوي منهم، ليكون في حراسة المرمى اللاعب إبراهيم سيليتش، وفي خط الدفاع سعيد ال حمسل، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو.

يتواجد في خط الوسط كلًا من وو يونغ جانغ، بندر المطيري، عبدالإله هوساوي، وفي خط الهجوم محمد شريف، فابيو مراتينيز، خالد ناري.

أقرأ أيضًا: هل انتهت فرص النصر؟! ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 28 وعدد نقاط الهلال

ملعب مباراة الخليج والنصر والموعد المحدد

موعد المباراة تحدد اليوم الأربعاء الذي يوافق 1\5\2024، والذي سيكون على ملعب الأول بارك في عاصمة المملكة الرياض، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية، وبِتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة.

بهذا نشير إلى أن مساء اليوم الأربعاء ينتظر جمهور كرة القدم في المملكة مباراة حماسية تضم مجموعة من أفضل لاعبي موسم دوري روشن للمحترفين، ذكرنا تشكيلة كل من الفريقين وتحضر لتشجيع من تحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى