علاقات ومشاكل أسرية

تزوج علي وقهرته طول عمره

تزوج علي وقهرته طول عمره من خلال بعض الأفكار التي تملكتني حين علمت بزواجه علي، حيث إن زواج الرجل على زوجته بشكل عام كفيل بجعل المرأة تثور ولا تتمكن من التفكير بالشكل الصحيح ولذلك نتعرف من خلال موقع مرحبا على كيفية التعامل مع زوجي الذي تزوج علي.

تزوج علي وقهرته طول عمره

عندما علمت بزواج زوجي علي شعرت بأنه قد غدر بي كثيرًا على الرغم من إيماني بالله وقضائه وقدره وعلمي الكامل بأن الله عز وجل قد شرع للرجل الزواج مرة واثنين وثلاثة وأربعة وفقًا لمجموعة من الشروط التي يجب عليه الالتزام بها حتى لا يقع في الإثم.

لكنني على الرغم من ذلك لم أتمكن من مسامحة زوجي على زواجه علي وشعرت بالحزن والقهر فور معرفتي بالأمر، لذلك كان أول ما فكرت به هو كيف اقهره وأشعره بنفس الشعور واجعله نادمًا على زواجه علي دون علمي.

لذلك تعمدت ألا أخبره بأنني علمت بهذا الزواج وتعاملت معه بشكل طبيعي حتى لا يتمكن من الملاحظة، وعندما تأكدت بأنه لا يشك بي استغليت انشغاله ببعض الأمور وطلبت منه أن ابدأ في العمل وظللت أصر حتى وافق على عملي، وبالفعل بدأت بالعمل وتمكنت من جني الأموال ثم اشتريت شقة أخرى في مكان بعيد لا يعلمه سواي.

بعد ذلك قمت باختيار الوقت المناسب وأخذت الأولاد وجمعت أغراضي مع أغراضهم وتركت المنزل بلا رجعة بعد أن رفعت قضية طلاق بالفعل في المحكمة، وذهبت إلى الشقة القديمة التي اشتريتها مع أولادي ثم غيرت رقم الهاتف المحمول الخاص بي حتى لا يتمكن من التواصل معي.

اقرأ أيضًا: زوجي يخلص بسرعة ماذا أفعل؟

كيف اتعامل مع زوجي الذي تزوج علي

في إطار عرض تزوج علي وقهرته طول عمره، نتعرف من خلال ما يلي على كيفية التعامل مع الزوج بالشكل الصحيح عندما يتزوج عليكِ:

1- لا تغضبي

مما لا شك فيه أن هذا أمر صعب جدًا ومن غير الممكن التحكم به فور علم الزوجة بزواج زوجها عليها، ولكنه أمر لا بد منه حيث إن الغضب لن يفيد حينها، بل ومن الممكن أن يقودك إلى التفكير الخاطئ الذي يعمل على تفاقم الوضع وزيادة سوءة.

لذلك فحاولي أن تكظمي غيظك قدر الإمكان وتمسكي بثباتك الانفعالي فور معرفتك بزواج زوجكِ عليكِ، حيث إن هذا سيساعدك على إيجاد الحل المناسب والتعرف على مشاعركِ الحقيقية كذلك تجاه الأمر.

اقرأ أيضًا: زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل؟ وما أكثر المداعبات التي يستمتع بها الزوج خلال العلاقة الحميمة؟

2- تأكدي من مشاعركِ

من الممكن أن تطلبي الطلاق من زوجكِ فور معرفتك بأنه قد تزوج عليكِ بالفعل ولكن قد يكون هذا القرار خاطئًا وناتجًا عن مشاعر الغضب والحزن التي لا تعني أنك تكرهين زوجكِ، بل فأنتِ لا زلتي تحبينه كثيرًا ولكنكِ فقط غاضبه منه وتشعرين بالسوء مما فعل.

لذلك فيجب ألا تتخذي قرارات سريعة أو تطلبين الطلاق فور معرفتك بالأمر، انتظري قليلًا حتى تهدأين لتتمكني من تحديد مشاعركِ الحقيقية تجاه زوجكِ ومعرفة ما إن كنتِ راغبة في الطلاق بالفعل أم لا.

اقرأ أيضًا: زوجي يطلب مني إحضار صديقتي ماذا أفعل معه؟

3- تحدثي مع زوجكِ بصراحة

عندما تواجهين زوجكِ تحدثي معه بصراحة وأخبريه بكل ما تشعري به من سوء وإهانة جراء ما فعل بكِ، وحاولي ألا تكوني منفعلة أو غاضبة وابتعدي عن استخدام الصوت العالي، تمسكي بهدوئك ورزانتك أثناء الحديث.

اقرأ أيضًا: زوجي يريد الزواج بثانية

4- فكري في أولادكِ

في حال كان لديكِ أولاد فيجب عليكِ أن تفكري بهم قبل اتخاذ أي قرار من الممكن أن يكون خاطئًا ويؤثر على أبنائك بالسلب، حاولي أن تكوني موضوعية ورزينة في أفكارك ولا تتخذي قرار أنانيًا، فإنكِ مجبرة على التفكير بأبنائك حتى لا يصيبهم ما حدث بالسوء.

من خال الاطلاع على تزوج علي وقهرته طول عمره نعلم بأن العديد من النساء لا يتمكنن من تقبل زواج زوجها عليها بأي شكل من الأشكال على الرغم من أن هذا جائز شرعًا ولا حرام فيه، ولكن المرأة بطبعها غيورة إلى حد كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى