أخبارالأخبار

توقعات ليلى عبداللطيف لن تصدق ما قالته عن فلسطين وهذا ما تتوقعه في مصر وأمريكا.. اللبنانية تثير جدل واسع

توقعات ليلى عبداللطيف لن تصدق ما قالته عن فلسطين وهذا ما تتوقعه في مصر وأمريكا.. اللبنانية تثير جدل واسع، حيث إنَّ فلسطين منذ أكثر من شهر وهي مفروض عليها حصار ويقع بها الكثير من المذابح دون رحمة، لذا يتحدث الإعلام بالكامل عن هذه القضية التي لا يوجد غيرها على الساحة في الوقت الحالي.

توقعات ليلى عبداللطيف عن فلسطين

توقعات ليلى عبداللطيف لن تصدق ما قالته عن فلسطين وهذا ما تتوقعه في مصر وأمريكا

قامت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف بالتحذير من التوقعات التي قامت مؤخرًا بإطلاقها، وأشارت إلى أن من الضروري على الجميع أن يأخذ الحيطة والحذر وقالت ليلى عبد اللطيف أن ملن الأفضل أن يتم أخذ كافة الاحتياطات وهذا بدلًا من الانتظار حتى وقوع الكارثة وهو الأمر الذي أثار جدل كبير وواسع لدى الجميع.

شاهد أيضًا: تردد قناة فلسطين Palestine Live القديم على النايل سات

توقعات العرافة الشهيرة في معظم الدول

قامت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف بإطلاق التحذيرات الخاصة بالمواطنين في مختلف دول العالم، وقامت بتقديم النصيحة لهم من أجل تخزين الدواء والغذاء، حيث قامت بالكشف عن وباء من المتوقع أن يخلق مشكلة في اللحوم ويقوم بالإضرار بالمواشي والدواجن.

شاهد أيضًا:  تردد قناة فلسطين اليوم Palestine Al Yawm القديم على النايل سات

إلى هنا نكون وصلنا إلى  نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على توقعات ليلى عبد اللطيف عن فلسطين وأشارت إلى التوقعات التي قامت بها العرافة الشهيرة في معظم الدول العربية والوباء الذي من المتوقع انتشاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى