علاقات ومشاكل أسرية

زوجى يجبرنى على اشياء محرمة ماذا أفعل؟

زوجى يجبرنى على اشياء محرمة ماذا أفعل؟ وما سبب حب الزوج للدبر؟ حيث يواجه عدد كبير من السيدات مُشكلة ميل الأزواج وانحرافهم نحو ما يُغضب الله ـ عزَّ وجلَّ ـ بعد الزواج، وهُنا تكون الحيرة بأمرهم.. هل يتعمدون بالفعل إغضاب الله أم لديهم قابلية للإصلاح من أنفسهم! لذا يُناقش موقع مرحبا مشكلة زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا في العلاقة الحميمة عبر المقال التالي، ليُرشد جميع السيدات إلى ما هو صحيح حيث الابتعاد به عن كل ما هو خاطئ يقلب الحياة الزوجية جحيمًا.

زوجى يجبرنى على اشياء محرمة

تقول امرأة متزوجة في شكوتها “زوجي يدخل أدوات فيني ويحب نكاح الدبر فما السبب في ذلك وكيف أتغلب على هذه المُشكلة وأمنعه عنها؟!”.

الجدير بالذِكر أن هُناك الكثير من الأزواج يميلن إلى نكاح الدبر ناتج عن مُشكلة القذف المُبكر ووصول المرأة إلى الرعشة الجنسية فور الجماع بالمكان الصحيح، لذا يلجأ بعض الرجال إلى جماع الدبر على الرغم أنه حرام شرعًا.

والحل هُنا يكون بمحاولة المرأة الذهاب إلى طبيب النساء من أجل وصف الأدوية التي تُطيل فترة الاستمتاع بينها وبين زوجها من أجل تفادي الوصول إلى ذروة الشهوة قبل الرجل وبالتالي لا يستمتع الزوج.

أما الرغبة في إدخال الأدوات الجنسية كالقضيب الصناعي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، أو ما غير ذلك من أدوات أخرى، والتي قد أكد أهل العلم على عدم جواز استخدامها.

إلا أنه يجب على المرأة التحدث إلى زوجها بأمور الدين قليلًا وبلطف في المعاملة، فقد يكون الزوج مُتأثرًا بمقاطع الفيديو التي يحدث بها هذا الأمر، لذا يكون عليها احتواء زوجها والتحدث معه بالحسنى ومساعدته في التقليل من هذا الأمر شيئًا فشيئًا.

اقرأ أيضًا: زوجي يقضي حاجته ويتركني.. فماذا أفعل؟!!!

زوجي يشاهد النساء في الهاتف

تواجه بعض السيدات مشكلات أخرى في العلاقة الحميمة، والتي تنتج عن مشاهدة الزوج للفتيات العاريات بالهواتف أثناء ممارسة العلاقة، وتم اكتشاف هذا الأمر من شكوى إحدى السيدات بقول إذا اكتشفت زوجي يشوف مقاطع ماذا أفعل؟!

فإذا تحدثنا من الجانب الديني فالزوج زاني.. حيث أجاب أهل العلم عن ذلك عندما سألت امرأة عما حكم الزوج الذي يشاهد المحرمات بقول إنه نوع من أنواع الزنا وهو زنا العين، أما من الناحية الاجتماعية فيجب على الزوجة أن تكون حريصة كل الحرص على إشباع زوجها جنسيًا.

تقصير الزوجة في حق زوجها عليه الاعتماد الأكبر في أفعال الزوج سواءً بمشاهدة العلاقات المُحرمة أو الاستمتاع بالعادة السرية أكثر من الاستمتاع بما أحله الله له.

يجب على المرأة ألا ترفض ما يطلبه منها الزوج ما دام بعيدًا عن إطار المُحرمات، ويجب عليها قدر المُستطاع أن تُشبع رغبته الجنسية بالحد الذي يجعله غير راغب بممارسة الجنس في أي وضع آخر دونها.

اقرأ أيضًا: زوجي مسافر ويبي اصور له.. ماذا أفعل؟!

علاج مشكلة زوجي يطلب مني الحرام

على المرأة أن تعلم جيدًا أن كل ما يطلبه الزوج بالعلاقة الجنسية لها القدرة على التغلب عليه، ومن خلال الرد على زوجي يجبرني على أشياء محرمة نوضح كيفية ذلك:

  • لفت انتباه الزوج إلى ما أحله له وقت الشهوة “العلاقة الحميمة” قدر المستطاع بالدلال والكلمات المثيرة.
  • التحدث إليه وقت صوابه بمدى حرمانية هذا الفعل.
  • تكريه الزوج فعل ذلك “عدم تنظيف المنطقة دونًا عن غيرها وجعلها بشكل ينفر منه”.

اقرأ أيضًا: كيف اخلي زوجي يشيل فكرة الزواج من راسه

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

يوجد بعض المشكلات الزوجية الكارثية التي لا قدرة للمرأة في السيطرة عليها.. بل يحتاج منها الأمر إلى الاستعانة بمن هو ذو قدر وصاحب تأثير قوي على زوجها، وفي بعض الأحيان يكون علاجها الطلاق لأنها تكون مرض.

تشكو بعض السيدات ضمن القضية الاجتماعية زوجي يجبرني على أشياء محرمة من رغبة الزوج بالصديقة أثناء العلاقة، وهو ما يدل على ابتعاد الرجل عن أمور دينه لأنه يميل بذلك إلى الجنس الجماعي.. وهو ما يتطلب الاستعانة بمعالج نفسي للزوج أو تركه لحياته إن لم يخضع للنصائح والعلاج.

اقرأ أيضًا: صرت اشتهي زوجي كثيرًا ماذا أفعل

زوجي يقول تخيلي نفسك مع رجل آخر

من ضمن مشكلات “زوجي يجبرني على أشياء محرمة” طلب الزوج من زوجته أن تتخيل نفسها مع آخر وهي معه في العلاقة.. وهو النوع الذي فقد أبرز شيم الرجال وهي النخوة والغيرة.

أيضًا قد يكون تعرض هذا الرجل في حياته إلى المشكلات التي أنشأته غير سوي، وفي حل هذه المشكلة يجب الاستعانة بطبيب متخصص لتفادي ما قد ينتج عن هذا الطلب مُستقبلًا.

فكما ذكرنا بمشكلات أخرى بعض المشكلات تحتاج إلى تدخل متخصص، ولا يمكن للمرأة أن تتخطاها بمفردها.. فهو النوع الذي لا يستحق العتاب لأنه يفقد صفة الرجولة دونًا عن كونه ذكر وهو الأمر المفروغ منه.

في طرح حلول لمشكلة زوجى يجبرنى على اشياء محرمة وجدنا الكثير من الشكاوى والمشكلات التي منها ما يمكن حله باعتماد المرأة على نفسها ودلالها ومنها ما يحتاج إلى تدخل متخصص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى