أخبارالأخبار

شارة قيادة الاتحاد السعودي توضح حقيقة الخلاف بين بنزيما ونونو.. شائعات أعلم مصدرها وسيعاقب

مدرب الاتحاد السعودي يتحدث عن الأخبار الأخيرة المتداولة عنه مع اللاعب “كريم بنزيما” بشأن الخلافات التي تدور بينهم خلال هذه الفترة.

رد سانتو على الخلافات

أوضح المدرب “نونو سانتو” من خلال المؤتمر الصحفي أن ما ينتشر عنه من خلافات حدثت بينه وبين بنزيما خلال الأيام الماضية لا أساس له من الصحة، والعلاقة غير متوترة على الإطلاق كما يتحدث البعض.

مدرب الاتحاد ينفي الشائعات

وقد ذٌكر على لسانه من خلال المؤتمر الصحفي ما يدل على عكس ذلك، حيث قال: “”قرأت أشياء في الصحافة عن توتر علاقتي مع بنزيما، من يعرفني جيدًا يدرك أن هذه الشائعات مجرد (كلام فارغ)”.

وأردف حديثه: “علاقتي رائعة بالجميع ونملك مجموعة قوية ومترابطة وأنا سعيد بكل اللاعبين وخاصة كريم وهو أيضًا سعيد بوجوده معنا واللعب مع الاتحاد”.

وأنهى الحديث عن اللاعب بنزيما بقول:””علاقتي مع جميع اللاعبين جيدة، لدينا مجموعة قوية، نحن سعداء بجميع اللاعبين، نحن سعداء بوجود كريم هنا معنا. إنه سعيد على أرض الملعب، كما ترون”. وأردف: “إنه (بنزيما) يحب اللعب للاتحاد. أنا أفهم ما يحدث، لكننا مجموعة قوية جدًا”، وهذا في إشارة إلى أنه يعلم سبب هذه الشائعات ومصدرها، وهو ما سيتصدى له لضمان عدم تكراره في قادم الأيام.

شاهد أيضًا: أفضل مدرب في روشن | المنتخب السعودي تفاوض مع جيسوس!!

حديث سانتو عن شارة القيادة

كما قد خصص جزء من حديثه أشار فيه إلى شارة القيادة، حيث قال: “لا أعلم من سيكون القائد في المباراة القادمة، حيث يعتمد ذلك على استمرارية اللاعبين مع الفريق ومشاركتهم بشكل أساسي، القائد سيتم تحديده عندما تتوفر لديه المعلومات الكافية”.

نونو سانتو يتحدث من خلال المؤتمر الصحفي عن خلافاته مع بنزيما موضحًا بعض الأمور المهمة التي لم ينوه عنها الإعلام من قبل، ونحن من خلال موقعنا نوضحها.

  • الاتحاد السعودي
  • نونو سانتو
  • كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى