سوشيال ميديا

كم الدخل الشهري من تيك توك..كم يبلغ سعر الاسد في التيك توك؟ 

كم الدخل الشهري من تيك توك..كم يبلغ سعر الاسد في التيك توك؟ حيث يُعطي تيك توك المستخدمين هدايا كثيرة جدًا منها الوردة والأسد وغيرها، ولكل هدية السعر الخاص بها، وهذا النظام من الربح هو ما يدفع إلى التطبيق الكثير من أجل الاستفادة منه، وفيما يلي من خلال موقع مرحبا يتم عرض الدخل الشهري من تيك توك وسعر الأسد في التيك توك.

كم الدخل الشهري من تيك توك

نظرًا لإقبال الكثير من الأشخاص على هذا التطبيق فقد لفت انتباه الآخرين بالاتجاه إليه من أجل الربح منه، ولكن هنا تكون الرغبة في معرفة قيمة الربح الذي يحصل عليه المستفيد من التيك توك.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يُحدد دخل شهري للمستفيدين منه، ولكن قد يصل الربح الشهري لمستخدم التيك توك إلى حوالي 5000 دولار في الشهر، وهو مبلغ غير ثابت على الإطلاق بكل تأكيد سيبدأ صغير وعند الوصول إليه لا يتم الثبات عليه بل يمكن النزول عنه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا متى تحصل على المال من التيك توك؟ الربح من التيك توك مقابل المشاهدات

كم يبلغ سعر الاسد في التيك توك

الجدير بالذكر أن التيك توك يقدم الكثير من الهدايا لمستخدميه في حال قد استوفى المستخدم الشروط كاملة التي تساعده في الحصول على الهدايا التي يقدمها التطبيق.

حيث تبلغ تكلفة الأسد في التيك توك إلى 29999 قطعة نقدية، وهو ما يعادل 400 دولار أمريكي، ويوجد الكثير من الهدايا الأخرى التي يمكن إرسالها إلى الآخرين على البرنامج، ولكن الأسد هو أغلى الهدايا التي يمكن تقديمها، فإذا وجدت الأسد أثناء البث المباشر الذي تقوم به على تيك توك فاعلم أن هناك شخص ما قد أهداك مبلغ كبير من المال.

اقرأ أيضًا: هل اللايكات في تيك توك تجيب فلوس؟ هل تيك توك يعطي فلوس على المشاهدات؟

سعر الاسد في التيك توك بالسعودي

وصل استخدام التيك توك بمجرد ظهوره إلى السعودية، ويستخدمه الكثير من السعوديين على أرض المملكة، لذا من خلال الإجابة عن كم الدخل الشهري من تيك توك وكذلك توضيح كم يبلغ سعر الاسد في التيك توك سيتم عرض سعره في السعودية، وهو ما يعادل 1502.5 ريال سعودي.

كم سعر الاسد في التيك توك بالمصري

المصريون هم الفئة الأكثر استخدامًا للتيك توك، لذا نوضح سعر الأسد في التيك توك بالمصري، وهو السعر الذي يصل إلى 9900 جنيه مصري، وهو سعر ليس قليل ويُعد بمثابة هدية قيمة لمن يُجري بث مباشر.

اقرأ أيضًا: الربح من تيك توك في السعودية | كيف اربح من تيك توك؟

كم سعر الحوت في التيك توك  

من بين الهدايا التي يتم إرسالها بين المستخدمين وبعضهم البعض على تيك توك ومنها الحوت، حيث له قيمة عالية قد تكون قليلة عن القيمة المذكورة في الرد على كم الدخل الشهري في تيك توك ولكنه من الهدايا القيمة أيضًا.

حيث تصل قيمة الحوت على التيك توك إلى 2150 قطعة نقدية، وهو ما يعادل 25 دولار أمريكي، وعندما يتم إرساله إلى صاحب المحتوى يظهر له على الشاشة حوت افتراضي ويلتقط الشاشة كاملة قبل السباحة وهي الصورة التي يظهر بها.

بهذا يكون قد تم الرد على كم الدخل الشهري من تيك توك..كم يبلغ سعر الاسد في التيك توك؟ مع توضيح سعر الأسد بجميع العملات حسب البلاد الأكثر استخدامًا للبرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى