أشهر الشخصيات

كم عمر عبدالاله العمري؟ العمري لاعب النصر

كم عمر عبدالاله العمري؟ العمري لاعب النصر من لاعبي كرة القدم الذين أحدثوا ضجة كبيرة خلال الأيام السابقة، وذلك بموجب الصفقة التي تمت معه من قِبل نادي النصر السعودي، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض عمر عبد الإله العمري مع توضيح أهم التفاصيل عن اللاعب وذكر تفاصيل صفقته مع النادي.

كم عمر عبدالاله العمري

كم عمر عبدالاله العمري

عبد الإله العمري من لاعبي كرة القدم الصغار في السن، حيث وُلد في يوم 15 يناير 1997، أي يبلغ من العمر الآن، ويلعب كمدافع على أرض الملعب، وهو لاعب دولي مع المنتخب السعودي لكرة القدم.

مسيرة اللاعب عبد الإله العمري

مسيرة اللاعب عبد الإله العمري

بدا اللاعب مسيرته في عام 2017م، وكان ذلك في نادي النصر السعودي، ولكن لم يستقر فيه وانتقل إلى نادي الوحدة السعودي أيضًا على سبيل الإعارة، وذلك كان عام 2018م.

وقد عاد مرة أخرى إلى نادي النصر برقم 5 ليلعب مرة أخرى باسم النادي ويسخر له جهوده ونجاحاته، وطول قامته 1.85 سم، واسمه بالكامل عبد الإله عليّ عوض العمري.

اقرأ أيضًا: كم عمر أليكس تيليس؟

العمري لاعب النصر

على الرغم أن اللاعب عبد الإله العمري من لاعبي كرة القدم الأشهر والذين استطاعوا إثبات أنفسهم إلا أن نادي النصر السعودي سعى خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى التنازل عنه.

حيث عرض نادي النصر على الاتحاد صفقة تبادلية، وهي الصفقة التي يرغب من خلالها في التنازل عن اللاعب، حيث اقترح على نادي الاتحاد التنازل له عن العمري مقابل الحصول على خدمات زكريا هوساوي.

بهذا يكون قد تم الرد على كم عمر عبدالاله العمري؟ العمري لاعب النصر مع توضيح الصفقة التي كان يرغب نادي النصر في إتمامها والتي كان يتطلع من خلالها إلى تبديل اللاعب بآخر وهي ما تدل على التنازل عن خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى