خدمات الإمارات

كم يستطيع حامل الاقامة الذهبية البقاء خارج الدولة؟

كم يستطيع حامل الاقامة الذهبية البقاء خارج الدولة؟ هذا ما سوف نجيب عنه من خلال مقالنا اليوم، يجب أن نشير إلى أن الإقامة الذهبية تعد من أهم التأشيرات التي تقدمها دولة الإمارات للأجانب للتمكن من الإقامة داخل الدولة وسوف نوضح ذلك في السطور القادمة، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

كم يستطيع حامل الاقامة الذهبية البقاء خارج الدولة؟

كم يستطيع حامل الاقامة الذهبية البقاء خارج الدولة

نجد أن إجابة سؤال كم يستطيع حامل الاقامة الذهبية البقاء خارج الدولة؟ تتمثل في إمكانية الإقامة خارج دولة الإمارات لفترة قد تتجاوز 6 أشهر وهذا وفقاً لأخر تحديث خاص بالإقامة الذهبية.

يجب أن نشير إلى أن الإقامة الذهبية هي عبارة عن برنامج تم طرحة من الحكومة الإماراتية وهذا البرنامج يتعلق بمنح الجنسيات المتعددة الإقامة داخل الدولة بدون ضامن.

كما نجد أن هذه الإقامة يتم إصدارها لمدة تبدأ من 5 سنوات وقد تصل إلى 10 سنوات.

من الجدير بالذكر أنه يتم تحديد مدة الإقامة الذهبية وفقاً للفئة المقدمة على هذه التأشيرة والهدف من الإقامة داخل الإمارات.

لذلك نجد أن هناك شروط ومستندات خاصة بكل فئة والتي تم تحديدها من قبل حكومة دولة الإمارات.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل

مزايا الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات

  • أن التعرف على مميزات التأشيرة الذهبية تعد من المعلومات القيمة والتي تساعدك على معرفة أهمية هذه التأشيرة.
  • من الجدير بالذكر أنه يمكن تقديم الإقامة الذهبية بعد انتهاء المدة المحددة لها، كذلك نجد أن هذه التأشيرة لا تتطلب ضامن للتمكن من الإقامة داخل الدولة.
  • يجب أن نشير إلى أن من أهم مميزات الإقامة الذهبية أنه لا يتم تحديد عدد معين للحصول على هذه التأشيرة حيث يمكن استقبال عدد كبير للعمل والإقامة بالدولة.
  • أيضاً نجد أن التأشيرة الذهبية يمكن إصدارها لأفراد الأسرة جميعاً، كما نجد أنه عند وفاة معيل الأسرة لا يتم إنهاء التأشيرة الخاصة بهم بل يمكنهم الاستمرار في الإقامة داخل الإمارات.

شاهد أيضًا: كم رسوم الكنسله في دوله الامارات؟

أنواع تأشيرات الإقامة الذهبية

لقد قمنا بذكر أنه يتم إصدار التأشيرة الذهبية وفقاً للهدف من الإقامة لذلك توجد العديد من أنواع تأشيرات الإقامة الذهبية، نجد أن هناك تأشيرة يتم إصدارها بهدف العمل والاستثمار داخل الإمارات، كما نجد أنه يتم إصدار تأشيرة ذهبية خاصة بالدراسة داخل الدولة.

في نهاية هذا المقال يمكننا القول أنه تم تناول جميع المعلومات التي تجيب عن سؤال كم يستطيع حامل الاقامة الذهبية البقاء خارج الدولة؟ كما تم التعرف على مزايا وأهمية الحصول على الإقامة الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى