خدمات الإمارات

كيف اقدم على وظيفه معلم في الامارات؟ تقديم طلب توظيف في وزارة التربية والتعليم بالامارات

كيف اقدم على وظيفه معلم في الامارات؟ تقديم طلب توظيف في وزارة التربية والتعليم بالامارات من المواضيع الهامة التي يتم البحث عنها على مواقع البحث الإلكتروني المختلفة من أجل معرفة الطريقة الصحيحة للتقديم، لذلك سوف نعرض الخطوات الصحيحة في فقرات هذا المقال، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

كيف اقدم على وظيفه معلم في الامارات؟

يبحث العديد من الأشخاص عن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها القيام بالتقديم في الوظائف المتاحة في وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، حيث أن وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات قامت بالإعلان عن حاجتها لعدد من المعلمين في مختلف التخصصات التعليمية، وقامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن عدد من الشروط التي يجب أن يتم توافرها في الأشخاص المتقدمين للعمل من أجل اجتيازهم التقديم.

شاهد أيضًا: قانون الإقامة القديم في الإمارات شروط الاقامة في الامارات

شروط المتقدمين للتوظيف في وظائف وزارة التربية والتعليم في الامارات

لقد قامت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات بوضع عدد من الشروط التي يجب أن يتم توافرها في الأشخاص المتقدمين إلى وظائف الوزارة، وهذه الشروط هي:

  • الحصول على بحث الحالة الجنائية أو شهادة حسن السير والسلوك.
  • بالإضافة إلى الحصول على شهادة لياقة طبية تكون صادرة من دولة الامارات العربية.
  • إلى جانب توفر الشهادة الأصلية من المؤهلات التعليمية وأيضا الشهادة الجامعية التي حصل عليها المعلم.
  • وفي حالة كان المعلم قد حصل على الشهادة من إحدى الدول الخارجية غير دولة الامارات فأنه يجب أن تكون الشهادات مصدقة من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون وأيضا مصدقة من سفارة البلد التي تم إصدار الشهادات منها.

شاهد أيضًا: هل يمكن الزواج في الامارات بدون اقامة؟ شروط الزواج في الامارات للمقيمين

 تقديم طلب توظيف في وزارة التربية والتعليم بالإمارات

من أجل التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم يجب أن يقوم المتقدم باتباع عدد من الخطوات المرتبة والبسيطة، وهذه الخطوات هي:

  • في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، ويتم الدخول عن طريق الضغط على الرابط التالي هنا.
  • بعد ذلك يتم القيام بتسجيل الدخول وإدخال الجميع البيانات المطلوبة ومنها اسم المستخدم وأيضا كلمة المرور.
  • ويتم بعد ذلك انشاء حساب عن طريق القيام بإدخال البريد الإلكتروني وأيضا الاسم وكلمة المرور، بعد ذلك يتم النقر على تسجيل الدخول.
  • ويتم الاطلاع على جميع الوظائف التي يتم اتاحتها على الموقع والتقديم.

في نهاية مقال عن كيف اقدم على وظيفه معلم في الامارات؟ تقديم طلب توظيف في وزارة التربية والتعليم بالامارات نكون قد عرضنا لكم العديد من المعلومات التي تخص طريقة التقديم الصحيحة، ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى