أشهر الشخصيات

لأول مرة يكشف نجم التقمص محمد ممدوح عن السر وراء خسارة وزنه! تعرف على قصة كاملة وكواليس

يكشف نجم التقمص محمد ممدوح عن السر وراء خسارة وزنه لأول مرة على الشاشة التلفزيونية، حيث إن الفنان محمد ممدوح ظهر في برنامج بيج تايم بودكاست” مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث بالتفصيل عما مر به حتى يفقد وزن كبير، ويظهر بهيئته الجديدة على الشاشات بأعمال جديدة مرة أخرى، وعن طريق موقعنا سوف نعرض من يكون الفنان محمد ممدوح.

يكشف نجم التقمص محمد ممدوح عن السر وراء خسارة وزنه

لأول مرة يكشف نجم التقمص محمد ممدوح عن السر وراء خسارة وزنه

يظهر الفنان المصري “محمد ممدوح” في برنامج بيج تايم بودكاست الذي يُعرض على قناة إم بي سي مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عن كيفية خسارته 45 كيلو من وزنه، وأوضح أنه اعتمد في هذا على صيام الماء.

حيث قال الفنان محمد ممدوح: “كنت أشرب 7 لترات من الماء بدون طعام لمدة 17 يومًا، وخسرت 45 كلغ من وزني”، وتابع مُشيرًا إلى أن نظامه الغذائي يعتمد على شرب كوب أو كوبين من المياه على الريق.

كما أوضح الفنان أن خسارته هذا الوزن الكبير ساعده في تحسين قدرته على التنفس، وتابع قائلًا: “الأكل في حد ذاته متعة، لكن كل شيء يزيد على حده ينقلب إلى ضده”، وأشار إلى أنه بقي في أحد الفنادق 17 يومًا متواصلين يشرب المياه فقط بدون أكل.

اقرأ أيضًا: الفنانة المصرية «سميرة أحمد» | هذا رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة.. السير عكس التيار

من يكون الفنان محمد ممدوح

إن محمد ممدوح فنان مصري ولد يوم 9 مايو من عام 1981 ميلاديًا، أي يبلغ من العُمر الآن 43 عامًا، ولقب الشهرة “محمد تايسون”، وظهر في العديد من الأدوار المتنوعة ما بين الأكشن والدراما والكوميديا وغيرها، وبات من أفضل الممثلين في الفترة الأخيرة بلا منازع.

من الجدير بالذكر أن أول أعمال الفنان “محمد ممدوح” هو مسرحية أهلًا يا بكوات في عام 2006م، ومن ثم بدأ في تمثيل مسلسل وأفلام بأساليب مميزة ومختلفة.

اقرأ أيضًا: الفنان عايض من اي قبيله؟ من هي زوجة عايض يوسف؟

حقق الفنان المصري “محمد ممدوح” نجاح كبير خلال فترة وجيزة جدًا في مجال الفن والتمثيل، فقد حصل على جائزة أفضل ممثل مؤخرًا، وشارك في الكثير من الأعمال الدرامية والكوميديا، وحظي بآلاف المتابعين والجماهير التي تُحبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى