التعليم السعودي

متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة؟ موعد نتائج القبول الالحاقي جامعة نوره 1445 بوابة القبول الالحاقي جامعة نوره 2023 رابط نتائج القبول في جامعة نوره 1445

متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة؟ وما هي بوابة القبول الالحاقي جامعة نوره 2023؟ هذا ما نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال موقع مرحبا مع التعرف على رابط نتائج القبول في جامعة نوره 1445 كذلك.

متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة

من الجدير بالذكر في حال أردت التعرف على متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة أنه من المقرر فتح باب القول الإلحاقي لبرامج الدبلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في يوم الأحد الموافق 16 محرم 1445 هجريًا والموافق 14 أغسطس 2023 ميلاديًا حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأربعاء 19 محرم 1445 هجريًا الموافق يوم 17 أغسطس 2023 ميلاديًا.

اقرأ أيضًا: كلية تربية رياضية تقبل من كام؟

بوابة القبول الالحاقي جامعة نوره 2023

في إطار الاطلاع على متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة، يرجى العلم بأن التقديم على القبول الإلحاقي سوف يكون بشكل إلكتروني من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات “من هنا” أو من خلال بوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

حيث يمكن للطالبات الدخول إلى بوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم باستخدام رقم الهوية والمعدل التراكمي لشهادة الثانوية العامة، كما أن الجامعة أشارت إلى عدة نقاط هامة عند التقديم والتي تتمثل فيما يلي:

  • يجب استخدام متصفح جوجل كروم من أجل الدخول والتقديم من خلال البوابة.
  • لا يمكن السماح للطالبات المتقدمات باستخدام الهواتف الذكية، بل لا بد من التقيد باستخدام أجهزة الحاسب.
  • لا يكون هناك تقديم يدوي، بالإضافة إلى أنه لا يكون هناك أجهزة حاسب خاصةً في التقديم بقاعة المؤتمرات أو مبنى عمادة القبول والتسجيل، ولذلك فلا داعي لمراجعة الأميرة نورة.

اقرأ أيضًا: متى يفتح القبول الفوري في جامعة الملك خالد؟

رابط نتائج القبول في جامعة نوره 1445

في إطار الاطلاع على متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة، والتعرف على بوابة القبول الالحاقي جامعة نوره 2023، فيرجى العلم بأن رابط نتائج القبول في جامعة نوره 1445 يمكن الدخول إليه بكل سهولة وبشكل مباشر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي على الإنترنت لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن “من هنا“.

ترغب العديد من الطالبات في المملكة العربية السعودية بالتعرف على متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة بنت عبد الرحمن من أجل التقديم على الجامعة في الوقت المحدد لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى