خدمات سعودية

من هو افضل طبيب عيون في الرياض؟ افضل استشاري عيون اطفال بالرياض

من هو افضل طبيب عيون في الرياض؟ افضل استشاري عيون اطفال بالرياض من أكثر ما يتساءل عنه الكثير في المملكة العربية السعودية، حيث إن هناك قاعدة كبيرة من أمهر أطباء العيون في مستشفيات الرياض، لذا يوضح موقع مرحبا أفضل استشاري عيون أطفال.

من هو افضل طبيب عيون في الرياض

هناك الكثير من أطباء العيون الذين يتواجدون في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وجميعهم من أمهر الأطباء لكن لا يمكن القول إن طبيب ما هو الأفضل، لذا جمعنا لكم أسماء أفضل أطباء العيون وهم:

1- الدكتور أحمد البهنسي

يعد الدكتور أحمد البهنسي أفضل استشاري عيون في الرياض خاص بالأطفال، إذ إنه رئيس وحدة طب وجراحة عيون الأطفال والحول، كما أنه زميل كلية الجراحين الملكية البريطانية بجلاسكو.

أيضًا رئيس وحدة عيون الأطفال للحول والتجميل، وعضو الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة العيون، ويمكن الوصول إليه في مركز بن رشد الطبي والعنوان: الطريق الدائري الجنوبي مخرج 25 – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور لعلاج آلام الرقبة في الرياض

2- الدكتور محمد نعيم

من خلال التعرف على من هو افضل طبيب عيون في الرياض يمكن التعرف على الدكتور محمد نعيم الذي يعتبر من أفضل أطباء العيون في الرياض، فهو في الزمالة الباكستانية من كلية الأطباء والجراحين الباكستنية، كما أنه استشاري في المستشفى العسكري في باكستان السعودية.

يعمل كأخصائي في مستشفى بيشه لاهور، واستشاري في التهاب قزحية العين، الحول، أمراض القرنية، أمراض الشبكية، الماء الأبيض، حالات الماء الأزرق لدى حديثي الولادة فيما فوق.

يعمل محمد نعيم في مستشفى دلة نمار وعنوانها: طريق دياب الفرعي – الرياض – المملكة العربية السعودية.

3- الدكتورة سماسم المرسي

وصولًا إلى معرفة من هو افضل طبيب عيون في الرياض يمكن التعرف على الدكتورة سماسم المرسي طبيبة عيون الأطفال التي تختص في طب وجراحة العيون للبالغين والأطفال، لديها خبرة لا تقل عن 8 سنوات من العمل في هذا المجال.

تعمل الدكتورة سماسم في عيادات البرك التي تقع في: خديجة بنت خويلد – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

4- الدكتور علي التركي

عقب الاطلاع على من هو افضل طبيب عيون في الرياض يمكن الحديث عن الدكتور علي التركي الذي يعد من أمهر أطباء العيون في الرياض والمملكة السعودية بشكل أجمع، حيث إنه أخصائي في طب وجراحة عيون الأطفال والبالغين، ولديه من الخبرة الكثير.

يعمل في الوقت الحالي في مركز نبراس الطبي (اليرموك) ويقع في شارع النجاح – اليرموك – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

5- الدكتورة دينا جاويش

تعد الدكتورة دينا جاويش من أفضل الأطباء التي تختص في طب وجراحة العيون للأطفال، إذ لديها ماجستير في طب وجراحة العيون.

كما أنها عضو الجمعية الأوروبية لأمراض العين وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات العين وأخصائية في طب وجراحة العين في مركز طب الأسرة.

تعمل في الوقت الحالي في عيادات هاو التي تقع في شارع ابن سينا – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

في إطار معرفة من هو افضل طبيب عيون في الرياض؟ افضل استشاري عيون اطفال بالرياض يمكن الذهاب إلى طبيب عيون عند الشعور بالكثير من الأعراض منها وخزات العين، وجود دم أو احمرار في بياض العين وغيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى