خدمات كويتية

مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى 2023 الكويت

مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى الكويت من الأمور التي يتساءل عنها كافة سكان الكويت وهذا لاقتراب موعد عيد الأضحى، وبناءً على هذا الأساس يتم التعرف إلى مواعيد الإجازة بالضبط، ونوفر لكم اليوم من خلال موقع مرحبا أوقات دوام البنوك بعد عيد الاضحى في الكويت.

مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى الكويت

تخضع البنوك في عيد الأضحى هذا العام إلى قرار ديوان الخدمة المدني الكويتي الذي ينص على عطلة وقفة عرفات وعطلة عيد الأضحى المبارك، كما هو مبين في النقاط التالية:

  • تعطيل العمل في جميع البنوك الحكومية في الكويت وهذا من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو (حزيران) 2023 م وهذا بمناسبة وقفة عرفات.
  • استمرار عطلة البنوك في عيد الأضحى حتى انتهاء يوم الأحد الموافق 2 يوليو (تموز).

مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى

اقرأ أيضًا: هل يجوز الاشتراك في الأضحية عند المالكية

أيام عطلة عيد الأضحى في الكويت

في الجدول التالي نتعرف إلى أيام العطلة الرسمية في الكويت، والجدير بالذكر أنَّ الإجازة في الكويت 6 أيام منها 3 أيام إجازة عيد الأضحى الفعلية:

اليوم التاريخ المناسبة
الثلاثاء 27 يونيو (حزيران) عطلة وقفة عرفة
الأربعاء 28 يونيو (حزيران) عطلة عيد الأضحى
الخميس 29 يونيو (حزيران) عطلة عيد الأضحى
الجمعة 30 يونيو (حزيران) عطلة عيد الأضحى
السبت 1 يوليو (تموز) عطلة رسمية في البلاد
الأحد 2 يوليو (تموز) عطلة يوم راحة

اقرأ أيضًا: +20 تهنئة عيد الاضحى لصديقتي مزخرفة بالصور

أوقات دوام البنوك بعد عيد الاضحى 2023 في الكويت

بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى في الكويت يعود العمل في البلاد إلى سابق عهده دون أي تغيير في الساعات التي تتعلق بالفتح أو الإغلاق، حيث يعود العمل من يوم الاثنين الموافق 3 يوليو (تموز) 2023 م، وفي حقيقة الأمر لا يُمكن حصر مواعيد العمل الرسمية في الكويت بصورة دقيقة؛ وذلك لأن البلد تضم مجموعة واسعة من المصارف والبنوك الموجودة في كافة أرجاء الدولة.

الجدير بالذكر أن في خلال فترة إجازة عيد الأضحى يستمر العمل في فروع البنوك الموجودة في المطارات حيث تقوم بتقديم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة، كما يستمر عمل أجهزة الصرافات الآلية على مدار الـ 24 ساعة دون أي توقف.

إلى هنا تكون نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى الكويت كما أوضحنا أوقات دوام البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وأشرنا إلى أيام عطلة عيد الأضحى في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى