أشهر الشخصيات

هل الدكتور طارق الحبيب قحطاني؟ هل طارق الحبيب مطلق؟

هل الدكتور طارق الحبيب قحطاني؟ هل طارق الحبيب مطلق؟ يعد طارق الحبيب من بين الاستشاريين النفسيين المشهورين في المملكة العربية السعودية، والذي عمل على دراسة تخصص الطب، وكان له الكثير من المؤلفات وتقلد الكثير من المناصب، ولذلك يساهم موقع مرحبا في معرفة أصل الدكتور طارق الحبيب.

هل الدكتور طارق الحبيب قحطاني

إن أصول الدكتور طارق الحبيب ترجع إلى قبيلة قحطان التي تعتبر من بين القبائل العريقة التي توجد في شبه الجزيرة العربية، والتي ينتشر أهلها في الكثير من أقطار المملكة العربية السعودية تحديدًا منطقة القصيم.

كان الدكتور طارق الحبيب قد قام بالتأكيد أن أصوله من قبيلة قحطان، وذلك عبر إحدى تغريداته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

اقرأ أيضًا: هل قبيلة زهران احلاف؟ من هو الصحابي الزهراني؟

هل طارق الحبيب مطلق

عقب الاطلاع على هل الدكتور طارق الحبيب قحطاني يمكن القول إنه انتشرت بعض الشائعات عن طلاق الدكتور طارق الحبيب، وعن تعدد زوجاته أيضًا وهو كلام لا يمت للواقع بصلة.

إذ إن طارق الحبيب متزوجًا من زوجة واحدة وليس كما تناقلته الشائعات على سبل التواصل الاجتماعي، وزوجته هي أميرة الرشودي، والتي لم يصرح الدكتور طارق عن أي معلومات عنها وذلك لحرصه الشديد على حياتهما الشخصية.

اقرأ أيضًا: قبيلة غازي الذيابي من وين؟ ومن هو غازي الذيابي؟

مرض طارق الحبيب

عقب الاطلاع على هل الدكتور طارق الحبيب قحطاني يمكن القول إن طارق الحبيب كان يعاني من مرض الفشل الكلوي منذ عام 2010، وكان قد لجأ إلى الكثير من الوسائل العلاجية سواء كانت أدوية أو غسيل كلى، وظل هكذا لفترة من الزمن ليست قصيرة.

لكنه لم يستجب لهم، كان يعاني بدرجة شديدة من المرض، ونتج عن ذلك أن قام أحد أولاده المدعو محمد بالتبرع لوالده بإحدى كليتيه تكريمًا لما قدمه له على مرة السنين، وبفضل الله نجحت العملية.

ساهم معرفة هل الدكتور طارق الحبيب قحطاني؟ هل طارق الحبيب مطلق؟ في معرفة أن الدكتور طارق الحبيب قام بالسفر حول بريطانيا وأيرلندا من أجل أن يكمل دراسته حول علاج الاضطرابات الوجدانية وعلاقة الدين بالصحة النفسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى